ماركيز لوبيز: خضنا فترة تحضيرات جيدة لمواجهة العربي

أشاد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بتحضيرات الموج الأزرق لمواجهة العربي التي تقام مساء السبت ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نجوم QNB، وقال أن الوقت كان كافيًا لتجهيز الفريق لهذا اللقاء الصعب.

وقال لوبيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: التحضير لهذه المباراة أخذ وقتًا طويلًا، وبدأ عقب نهاية المباراة السابقة، وهذا جيد لنا أن يكون لدينا وقت للتجهيز للمباراة، والآن أؤكد أن جميع اللاعبين على أتم جاهزية ويتحلون بالتركيز العالي في التدريب لهذه المباراة المهمة.

وعن رأيه في فريق العربي قال لوبيز: فريق العربي جيد جدًا ويقدم موسم جيد جداً، الان لديه كأس الأمير وينافس على اللقب، ويحتل المركز الثاني في الدوري، وبالتالي فإنه يقوم بعمل رائع، إبتداءً من الطاقم الفني والإداري واللاعبين، انهم يقومون بأداء جيد هذا الموسم، الأمر الذي يؤكد أن مواجهتنا معه ستكون صعبة جدًا.

وتابع: عندما يكون لديك وقت أطول للتحضير للمباراة مقارنة بالمنافس فهذا أمر جيد ولكن العربي لديه وفرة من اللاعبين الجيدين، وبالتالي فإننا إذا لم نتمكن من مجاراة ايقاع المنافس، فبالتأكيد هذا لن يكون لصالحنا.