ماركيز لوبيز: الهدف المبكر أربك لاعبي الوكرة    

أكد الأسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال مواجهة اليوم أمام أم صلال، مشيرًا إلى أن هذه الخسارة جاءت طبيعية عطفًا على المستوى الذي قدمناه في معظم فترات هذا اللقاء.

وقال لوبيز: تلقينا هدفًا مباغتًا في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، وتسبب هذا الهدف في إرباك اللاعبين بشكل واضح الأمر الذي أعطى أفضلية معنوية للفريق المنافس، ولم تكن لدينا فاعلية هجومية جيدة طوال منافسات الشوط الأول الذي استقبلنا الهدف الثاني في نهايته.

وأضاف: في بداية الشوط الثاني تحسنت وضعية الفريق من الناحية الهجومية ونجحنا في تقليص الفارق وضغطنا بشكل واضح وصنعنا بعض الفرص التهديفية وكنا قريبين جدًا من إدراك التعادل ولكن نجح فريق أم صلال في إحراز الهدف الثالث والذي ساهم بنسبة كبيرة في حسم النتيجة لصالحه.

وتابع: أهم شيء في هذه الخسارة الكبيرة هي أنها جاءت قبل فترة توقف الدوري الأمر الذي سيعطينا فرصة لعلاج الأخطاء حتى نعود للبطولة في ديسمبر المقبل بوضعية أفضل من التي كنا عليها قبل التوقف، وفي النهاية هذه مباراة واحدة من ضمن مباريات الدوري وأكثر ما أزعجني فيها هو أننا تلقينا خلالها أربعة أهداف دفعة واحدة وهو نفس عدد الأهداف التي تليقناها في المباريات الثماني الأولى في الدوري.