ماركيز لوبيز: اللاعبون يملكون مفاتيح الانتصارات

أعرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن الموج الأزرق من مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية في بطولة الدوري، مشيرًا إلى صعوبة الموقعة المقبلة التي يخوضها الفريق أمام الدحيل.

وقال لوبيز: التحضير لهذه المواجهة لم يختلف كثيرًا عن التحضيرات للمباريات السابقة بسبب ضيق الوقت فلا يوجد وقت كثير للتحضير للمباراة و نسعى لرفع معدلات تركيز اللاعبين لهذه المباراة.

وتابع: الجميع يتحدث عن مدى قدرة الوكرة لتكرار الفوز على الدحيل وأنا أؤكد أننا يمكننا الفوز و لكن ليس بالسهولة التي يتوقعها البعض، حقيقي أننا فزنا في القسم الأول و لكن لا تنسوا أن الدحيل أحد أقوى أندية الدوري مع السد والفوز صعب على فريق بحجم الدحيل و لكن عقليتنا الآن إيجابية و كل شئ محتمل .

وأضاف: بالمقارنة بالموسم الماضي، هناك كثير من التغييرات في اللاعبين، فالمدرب متواجد و لكن المهم هم اللاعبين و الآن في هذه السنة يوجد لاعبين أفضل من الموسم الماضي خصوصاً اللاعبين المحليين في الموسم الحالي أفضل من الموسم الماضي، في الموسم الماضي لعبنا كثير من المباريات بدون تبديلات و الآن الوضع مختلف، العمل جيد من إدارة النادي لإستقطاب لاعبين أفضل هذا هو المفتاح فالمدرب لا يملك مفاتيح الانتصارات و لكن اللاعبين يملكون المفتاح.