ماركيز لوبيز: القطراوي من الفرق الجيدة في بطولة الدوري

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على جاهزية الموج الأزرق لخوض اللقاء المقبل أمام نادي قطر ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم إكسبو وقال أنه على الرغم من ضيق الوقت الذي يسبق هذه المواجهة إلا أنه يشعر بارتياح فيما يخص جاهزية الفريق.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي قبل هذه المواجهة: التحضيرات لهذه المواجهة اقتصرت على يومين فقط باعتبار أن مباراتنا الماضية كانت يوم الأحد واليوم التالي كان عبارة عن استشفاء للاعبين وبعدها حصلوا على راحة لمدة يوم واحد ثم بدأت التحضيرات لمواجهة قطر، ولكن هذا الأمر لا يزعجني كثيرًا أولًا لأننا تعودنا على ذلك وثانيًا لأنه ينطبق على طرفي المباراة.

وأضاف: فريق قطر من الفرق الجيدة في بطولة الدوري ومع وصول مدربهم الجديد نجحوا في تحقيق الفوز في اللقائين الأخيرين لذلك فإنه مواجهته ستكون صعبة للغاية ولكن هذا هو حال جميع المباريات والتي تحظى جميعها بنفس القدر من الصعوبة.

واختتم ماركيز لوبيز تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع لاعبيه لخوض هذه المواجهة وقال أنه لا توجد لديه أي غيابات وبالتالي فإنه ينتظر الكثير من جميع لاعبيه خلال هذا اللقاء.