ماركيز لوبيز: الفوز في اللقاء الافتتاحي أكبر حافز للفريق  

حرص الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في بداية تصريحاته عقب لقاء اليوم أمام معيذر على توجيه شكره إلى جميع اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه والذي توجوه بالفوز الكبير والمستحق بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الفريق ببطولة دوري EXPO.

وقال لوبيز: لاعبونا كانوا في الموعد ونجحوا في تنفيذ كافة التعليمات وبالتالي نجحنا في تسجيل أفضلية واضحة على مجريات اللقاء منذ البداية وحتى النهاية رغم قوة المنافس والحماس الذي أدى به شوطي اللقاء.

وتابع: رغم سعادتي الكبيرة بالنتيجة وبالفوز الافتتاحي الذي حققناه إلا أن سعادتي كانت أكبر بالمستوى الذي قدمناه والحماس الذي أدى به جميع اللاعبين مجريات اللقاء، وأعتقد أن الهدف الأول كان له دورًا مهمًا في هذه النتيجة الكبيرة لأنه أجبر المنافس على التقدم للهجوم وبعدها نجحنا في استغلال المساحات وأحرزنا الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول.

وواصل حديثه قائلًا: حافظنا على تركيزنا في الشوط الثاني وواصلنا هجماتنا المتتالية وأهدرنا عدة فرص مؤكدة كانت كفيلة بقتل المباراة مبكرًا قبل أن نتمكن من إضافة الهدف الثالث.

واختتم تصريحاته قائلًا: المكاسب عديدة من هذا الفوز أهمها الدفعة المعنوية التي حصلنا عليها قبل المباراة المرتقبة في دوري أبطال آسيا أمام فريق نافباخور الأوزبكي مساء الثلاثاء المقبل، وكل ما أتمناه هو أن نحافظ على هذا المستوى حتى نتمكن من تخطي هذه العقبة.