ماركيز لوبيز: الفوز الكبير صاحبه الأداء المتميز

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة عن سعادته الهائلة بالفوز الكبير الذي حققه الموج الأزرق مساء اليوم على حساب السيلية بخمسة أهداف نظيفة، وقال أن أجمل ما في هذا الفوز هو أنه جاء مصحوبًا بأداء مميز من جميع اللاعبين طوال مجريات اللقاء.

وقال لوبيز: أهمية هذا الفوز تكمن في أنه جاء في أعقاب الخسارة الأولى التي تعرض لها الفريق في بطولة الدوري الأسبوع الماضي وبالتالي فإن استعادة ذاكرة الانتصارات سريعًا أمر مهم جدًا في هذه الفترة من عمر مسابقة الدوري حتى نبقى في المراكز الأولى في ظل المنافسة الشرسة التي نتابعها حاليًا.

وأضاف: لاعبو الوكرة قدموا جهودًا كبيرة على مدار شوطي لقاء اليوم ورغم الحذر الذي سيطر على الفترة الأولى من عمر اللقاء إلا أن أفضلية الوكرة كانت واضحة وزادت وضوحًا مع مرور الوقت وخاصة بعد أن نجحنا في إحراز الهدف الأول الذي أنهينا به مجريات الشوط الأول.

وتابع: مع انطلاقة الشوط الثاني حرصنا على استمرار الضغط على المنافس وعدم التراجع حتى لا نمنحه الفرصة لتهديد مرمانا وحتى نتمكن من تأمين نتيجة المباراة وبطبيعة الحال فإن الهدف الثاني منحنا أريحية أكبر داخل أرض الملعب.

واختتم حديثه قائلًا: أحب أن أشكر جميع اللاعبين على جهودهم الكبيرة طوال مجريات اللقاء وعدم تراجع مستواهم رغم تقدمهم في النتيجة بأكثر من هدف، وأعتقد أن هذا الفوز الكبير نتيجة جهودهم الرائعة طوال الأسبوع الماضي وليس فقط أثناء مجريات هذا اللقاء.