ماركيز لوبيز: أغلقنا صفحة السد للتركيز على لقاء الخور

أكد الأسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن فريقه أغلق صفحة الخسارة أمام السد نهائياً قبل التحضيرات لمواجهة الخور وأعرب عن رضاه عن تحضيرات فريقه خلال الأيام الماضية.

وقال: أعتقد بأننا سوف نستعيد بعض اللاعبين للعب في هذه المباراة، وهذا بالطبع مهم للفريق حتى أحصل على حلين أو ثلاثة حلول أكثر هذا مهم جداً ، أستعد خلال ثلاثة أيام للتدريب بالشكل الأمثل للفوز في مباراة الخور .

وتابع: بالنسبة للاعبين خسرنا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام السد، وأعتقد أن نتيجة اللقاء لا تعكس الأداء الحقيقي فالأداء كان جيداً و هناك أخطاء، أدت إلي تسجيل أهداف ،  و لكن التركيز الآن على نسيان الخسارة الماضية أمام السد من أجل تحقيق الفوز على الخور.

وأضاف: المباريات تتواصل حالياً بشكل كبير، و لكن قبل ذلك معظم الأوقات كانت فيها فترات توقف و الآن نستكمل الدوري هذا مهم بالطبع للاعبين لكسب رتم المباريات و مهم للجميع ، حقيقي أنه لا يوجد فترات طويلة للإستعداد للمباريات و إستشفاء اللاعبين و لكن هذا أفضل من لعب مبارتين و بعد ذلك نتوقف لمدة شهر و لكن المشكلة الوحيدة هى إصابات اللاعبين ، هذه هى المشكلة فعندما ألعب مبارتين في مدة قصيرة المشكلة تكون في الإصابات.

علاج الأخطاء

ومن جانبه أكد عبد الرحمن فخور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على جاهزية فريقه لخوض مباراة الجولة التاسعة من بطولة الدوري أمام الخور وقال أن الموج الأزرق يسعى لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية.

وقال فخرو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: الفريق بشكل عام استعد بشكل جيد لخوض مباراة الخور وثقتنا كبيرة بإذن الله في قدرتنا على حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز رغم اعترافي بقوة المنافس.

وواصل عبد الرحمن فخرو حديثه قائلاً:  ارتكبنا العديد من الأخطاء في المباراة السابقة أمام السد والتي أدت إلى تعرضنا للخسارة الكبيرة، وإن شاء الله سنتمكن من علاج هذه الأخطاء وتقديم الأداء الجيد في مباراة الخور وفي كافة المباريات المتبقية بالدوري.