ماركيز لوبيز: أركز على اختيار التشكيلة الأفضل

أكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة حرصه الشديد على اختيار أفضل تشكيلة ممكنة لخوض مباراة السد المقبلة في الجولة السابعة من بطولة الدوري، وقال أن التحضيرات لهذه المواجهة لم تختلف كثيرًا عن تلك التحضيرات التي خاضها الموج الأزرق لجميع المباريات السابقة.

وقال لوبيز: العقلية داخل الفريق جيدة و التدريبات حفلت بالجدية المطلوبة و العمل جيد جداً، وندرك جميعًا أن السد فريق جيد جداً و لكن بالطبع خسروا بعض اللاعبين الأساسيين ، لديهم خمسة محترفين و أفتقدوا لاعبين قطريين مهمين جداً، أعلم أنه صعب على المدرب والنادي أن يحقق الفوز بسبب تلك الغيابات ولكن السد يبقى من الأندية الكبيرة بمحترفيه ولاعبيه الشباب وجهازه الفني والإداري ويبحث عن الفوز في جميع المباريات.

وأضاف: كل مباريات الدوري صعبة، ومتبقي مباراة واحدة قبل توقف الدوري، وآمل تحقيق الفوز و لكن بالطبع هذا الأمر لن يكون سهلًا ، سوف أحاول و أجاهد في كل المباريات بالمثل و بعد هذه المباراة لا أعلم أين سيكون مركزنا في جدول الترتيب.

وتابع: رغم أننا خسرنا أربع نقاط في اللقائين الأخيرين إلا أن هذا هو السلبية الوحيدة لأن الأداء كان جيدًا في جميع المباريات. والفريق حصل على العديد من الفرص لتسجيل أهداف و أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد و أنا سعيد جداً بأداء اللاعبين.

وأضاف: أنا سعيد جدًا بأداء اللاعبين في جميع المباريات وليس سهلًا عليهم التفوق على منافسيهم دائمًا ولكنهم يفعلون ذلك، بدليل أننا في خلال مبارتين حصلنا على 32 فرصة للتسجيل و لكن سجلنا ثلاثة أهداف فقط و لكن حسناً هذه هي كرة القدم وسأكمل على ذلك .