لوبيز مدرب الوكرة: استعداداتنا جيدة وجاهزون للقاء الريان

أبدى ماركيز لوبيز مدرب الوكرة تفاؤله قبل مواجهة الريان يوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، حيث قال في المؤتمر الصحفي: كل شيء على ما يرام، وسعيت للاستفادة من مباريات كأس Ooredoo ولعبت بالتشكيل الأساسي للفريق، واستعداداتنا للمباراة عادية مثل جميع المباريات، ولكنها تأتي بعد فترة توقف، ونحن نركز في عملنا على تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة.

كما قال: أعلم جيدا مدى قوة فريق الريان، وهو من الفرق التي تنافس دائما على المقدمة، ومن المؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة مثل جميع مباريات الدوري، ولابد ان يكون اللاعبون في حالة تركيز شديدة لتحقيق نتيجة إيجابية.

 وواصل: الوكرة قادر على مواصلة البداية الجيدة التي بدأ بها بطولة الدوري هذا الموسم، بالرغم من اننا فقدنا لاعب مهم هو خالد منير للإصابة، وفي نفس الوقت مازلت أمل في ان نحصل على تدعيم بلاعبين جدد في بعض المراكز.

ومن جانبه قال عثمان كوليبالي لاعب الوكرة: لا شك ان المباراة أمام فريق ستكون مباراة كبيرة وذلك لأن الريان فريق جيد جداً، ولن تكون سهلة بالطبع ولكن يجب أن نحافظ على تركيزنا ونؤمن بأننا نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

أضاف: بالنسبة لي أنا سعيد جداً لكوني هنا وأشعر بارتياح وعائلتي كذلك، وأنا أحب الفريق لذا أتمنى أن أبقى هنا لوقت طويل إن شاء الله، فكل شيء على ما يرام، وأهم ما يميز الوكرة حاليا أنه يلعب بروح الفريق الواحد سواء دفاعا أو هجوما.