لوبيز: ليس من السهل إكمال المباراة بعشرة لاعبين  

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على رضاه عن المستوى الذي قدمه الموج الأزرق مساء اليوم أمام الشمال وقال أنه ليس راضيًا عن النتيجة التي تحققت، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه ليس من السهل أن تخوض أحداث الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط.

وقال لوبيز: دخلنا المباراة بأفضلية واضحة على مجريات اللعب وفرضنا السيطرة على منطقة وسط الملعب وحاولنا تنويع اللعب من أجل إيجاد ثغرة في دفاعات فريق الشمال المنظم حتى نجحنا بالفعل في تحقيق هدفنا من خلال إحراز الهدف الأول في اللقاء الذي أحرزه جيلسون دالا.

وأضاف: مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني حافظنا على أفضليتنا رغم الاندفاع الهجومي من الشمال من أجل إدراك التعادل حتى حانت لحظة الطرد التي تعرض لها أوميد إبراهيمي والتي كانت بمثابة نقطة التحول الأبرز في اللقاء حيث نجح المنافس في استغلال النقص العددي وأدرك التعادل قبل نهاية اللقاء بربع ساعة تقريبًا.

وتابع: بعد هدف التعادل ورغم استمرار النقص العددي إلا أننا حاولنا مباغتة المنافس وإحراز الهدف الثاني ولكننا أهدرنا فرصتين متتاليتين عن طريق دالا المنفرد تمامًا ورأسية لوكاس مينديز بجوار القائم.