لوبيز: خسرت لاعبين مهمين بسبب الإصابات

أكد الأسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة جاهزية فريقه لاستئناف الدوري من خلال لقاء نادي قطر، وقال أنه على الرغم من أن فترة الإستعدادات كانت قصيرة إلا أن الفريق يملك الرغبة في تخطي هذه العقبة.

وقال لوبيز: في هذه الفترة سوف نلعب مباراة تلو الأخرى حتى نهاية شهر يناير، وهناك اسبوع واحد بدون مباريات و بعد ذلك أعتقد كل أربع أو خمس أيام هناك مباراة ، أقوم بالإستعداد على أكمل وجهه للمباراة.

وحول المكاسب التي تحققت من كأس أوريدو قال: لم يكن هناك إستفادة كبيرة ،  فقط في المباراة الأولى أشركت اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية و في أخر مبارتين لعبت بالتشكيلة الأساسية للفريق في الدوري و الأن هناك مشكلة الإصابات ، لا أعلم ما إذا كان التوقف جيد للعب كأس أوريدو و لكن هذه هي كرة القدم و اللاعبون المصابون هذا أمر طبيعي و لكن أمل أن يتعافى اللاعبون قبل المباريات المقبلة .

وتابع: خسرت لاعبين مهمين بداية من خالد منير الذي أصيب مع المنتخب و لكن إن شاء الله آمل أن يكون إيسايس و معين جاهزين للمباراة المقبلة و لكن في هذه اللحظة لا أعلم.

ومن جانبه قال الحارس محمد سعيد أبو الخير أن المدرب الأسباني جهز فريقه جيداً لمواجهة الجولة السادسة أمام قطر.

وأضاف: الجميع على أتم جاهزية لخوض هذا اللقاء وثقتي كبيرة إن شاء الله في قدرتنا على حصد جميع نقاط هذه المواجهة، وأعتقد أن تأهلنا للدور قبل النهائي بكأس أوريدو سيكون دافعًا كبيرًا للاعبين ليكون لديهم روح الفوز لمواصلة التقدم.

وحول مستوى حراس المرمى بالوكرة قال أبو الخير: بالتأكيد ، لا يمكنني التحدث عن نفسي ، لكنني سأتحدث عن أخي سعود الخاطر وحسن إدريس، ما زال يعاني من إصابة ، سعود يقدم أداءً رائعًا حقًا وإن شاء الله سيواصل نفس الشيء في المباريات القادمة.