كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الخور 1 – 2 الوكرة

فاز الوكرة على الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2020، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredooللموسم الكروي 2020-2021.

ورفع الوكرة رصيده إلى 4 نقاط، في المقابل ظل رصيد الخور 3 نقاط.

بادر الخور بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد حسن المهندي في الدقيقة 26، وتعادل كريستيان سيبالوس للوكرة في الدقيقة 38 ثم أضاف زميله محمد بن يطو الهدف الثاني في الدقيقة 47.

الشوط الأول جاء متكافئاً، بدأه الخور مهاجماً ونجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 26 بواسطة لاعبه أحمد حسن المهندي، وقبله كانت للفريق عدة محاولات لم يكتب لها النجاح أبرزها من تسديدة أحمد رياض المولى التي مرت بجوار القائم، وتسديدة محمد السيد أبوبكر التي حولها الحارس محمد سعيد إلى ركلة ركنية.

 وعقب هدف التقدم للخور نشط الوكرة هجومياً بتسديدات من محمد بن يطو ومراد ناجي وكريستيان سيبالوس، لم تعرف الطريق إلى المرمى، حتى جاءت الدقيقة 38 وفيها أدرك الوكرة التعادل بتسديدة من بعيد عن طريق لاعبه كريستيان سيبالوس.

الدقائق التالية كانت الأفضلية فيها لمصلحة الوكرة الذي سعى عن طريق محمد بن يطو وكريستيان لإضافة الهدف الثاني ولكنه لم ينجح في مسعاه.

مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 47 نجح الوكرة في إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من لاعبه عمر علي إلى محمد بن يطو الذي سدد كرة قوية في المرمى.

بعد الهدف تواصلت المحاولات من جانب الفريقين، الوكرة لتعزيز تقدمه، والخور لإدراك التعادل، فضاعت أكثر من فرصة أبرزها تسديدة محمد بن يطو في الدقيقة 69 والتي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس الخور فيصل عبد العزيز، وتسديدة زميله عمر علي التي أبعدها الحارس، ومن جانب الخور كانت الفرصة الأبرز في الدقيقة 80 من رأسية حمد المهندي التي مرت أعلى العارضة.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الوكرة بهدفين مقابل هدف للخور.