فيكتوريا للسفريات راعياً رسمياً لنادي الوكرة

الشراكة الجديدة تمتد حتى نهاية الموسم الحالي

عبد الهادي خميس: الشراكة الجديدة أول الغيث وننتظر المزيد من الشركات الوطنية

كريم التونسي: ننتظر الموج الأزرق منافسًا قويًا على لقب بطولة الدوري

==================

أعلنت شركة فيكتوريا للسياحة – أكبر شركة سفريات وسياحة في قطر- ونادي الوكرة الرياضي عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة موسم واحد، حيث سيزين شعار شركة فيكتوريا قمصان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة حتى نهاية الموسم الحالي.

وتأتي هذه الاتفاقية في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها نادي الوكرة، لتكون شركة فيكتوريا للسياحة أول راعي رسمي لهذا الموسم لكتيبة الموج الأزرق صاحبة الشعبية الكبيرة في قطر والأكبر على الإطلاق في الوكرة والوكير ومسيعيد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بقاعة الاجتماعات بنادي الوكرة الرياضي وحضر عدد كبير من مسؤولي النادي وشركة فيكتوريا للسياحة يتقدمهم عبد الهادي خميس المدير التنفيذي لنادي الوكرة ومحمد السليطي المسؤول الإعلامي بالنادي وكريم محمد التونسي المدير التنفيذي لشركة فيكتوريا للسياحة وتامر صبري مدير النادي.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة التي ألقاها محمد السليطي المسؤول الإعلامي والتي رحب فيها بالحضور معربًا عن أمنياته بأن تتوج هذه الشراكة الجديدة بالكثير من الإنجازات لنادي الوكرة بشكل عام ولفريق الكرة بشكل خاص.

استمرار التعاون

ومن جانبه أعرب عبد الهادي خميس المدير التنفيذي بنادي الوكرة عن سعادته بتوقيع عقد رعاية مع شركة فيكتوريا للسفريات، ، مشيداً بالخطوة التي قامت بها الشركة برعاية نادي الوكرة، متمنياً أن يستمر هذا التعاون في المستقبل، وأن تحذو الشركات الكبرى في الدولة حذو شركة فيكتوريا في تقديم الرعاية للأندية الرياضية في قطر.

وأضاف: “هذه الاتفاقية هي الأولى هذا الموسم وبإذن الله ستكون هي أول الغيث لنادينا، ونتمنى أن تكون هذه الشراكة بداية حقيقية للمزيد من الشراكات مع نادي الوكرة حتى يصبح محط أنظار وجذب للكثير من الشركات الوطنية خلال هذا الموسم والمواسم المقبلة، كما أن الاتفاقيات هي نتاج عمل كبير قامت به إدارة العلاقات العامة والتسويق بنادي الوكرة خلال المرحلة الماضية”.

سعادة كبيرة

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال كريم محمد التونسي المدير التنفيذي لشركة فيكتوريا للسفريات : سعادتنا كبيرة بهذه الشراكة مع نادي كبير بحجم نادي الوكرة ونتشرف بأن نكون الراعي الرسمي لنادي الوكرة خلال الموسم الحالي.

وأضاف: في ظل هذه الشراكة فإننا نتمنى لنادي الوكرة تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة، وبشكل عام فإن الشركة تؤكد التزامها القوي بالمسؤولية الاجتماعية وجهودها لرد الجميل للمجتمع من خلال تقديم الدعم المستمر، وتواصل الشركة التزامها بعقد الاتفاقيات والشراكات مع المنظمات والأندية والمشاركة في الفعاليات الرياضية المحلية ودعمها – كجزء من دعم صناعة الرياضة في قطر، والإسهام في تنميتها الاجتماعية والاقتصادية، ودعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030″.

 

جهود مستمرة

وتابع: بشكل عام أستطيع أن أقول أن رعاية “فيكتوريا للسفريات” لنادي الوكرة هي امتداد لجهودها المستمرة لتعزيز نمط الحياة الصحي بين أفراد المجتمع. وتشجع الشركة على المشاركة في الألعاب الرياضية باعتبارها وسيلة لتنمية الصحة واللياقة وتعزيز نمط حياة متوازن، وهذا أمر ضروري لا سيما في عالم اليوم الذي يسير بوتيرة سريعة، بالاهتمام بالصحة والرفاهية يأتيان في الصدارة.

واختتم حديثه قائلًا: أتمنى التوفيق المستمر لنادي الوكرة في مسيرته نحو المزيد من الإنجازات والانتصارات، خاصة وأن هذه الشراكة الجديدة تمثل بداية مشرقة تعد بعلاقة مثمرة وناجحة، ونتطلع إلى مستقبل مليء بالإنجازات وبإذن الله نشاهد الفريق الوكراوي منافسًا قويًا على  لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي”.

=====================

تعزيز مسيرة فريق الكرة

ركز مسؤولو نادي الوكرة وشركة فيكتوريا للسفريات خلال تصريحاتهم بالمؤتمر الصحفي على أن هذه الاتفاقية بين النادي والشركة ستسهم بشكل كبير في تعزيز مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، وستعود بالنفع على الطرفين خاصة في ظل الانتعاشة الكبيرة التي يعيشها فريق كرة القدم بنادي الوكرة خلال الأعوام الأخيرة”.

 

مكاسب إعلامية للشركة الراعية

أشار محمد السليطي المسؤول الإعلامي لنادي الوكرة إلى حجم المكاسب الإعلامية التي ستجنيها شركة فيكتوريا للسفريات من خلال شاركتها الجديدة مع نادي الوكرة باعتبار أن الشركة ستكون شريكًا رسميًا لفريق الكرة في كل التحركات سواء من خلال تواجد إسم الشركة وشعارها على قمصان اللاعبين في المباريات وفي التدريبات.

وأضاف السليطي: بخلاف ذلك فإن إسم شركة فيكتوريا للسفريات سيكون حاضرًا بقوة في كافة مواقع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي الوكرة والموقع الرسمي خاصة وأن نادي الوكرة يحظى بشعبية كبيرة في قطر بشكل عام وفي مدينة الوكرة والوكير ومسيعيد وبالتالي فإن الشركة ستحظى بمتابعة كبيرة من كافة مشجعي النادي.

===============

فعاليات رياضية لمنتسبي شركة فيكتوريا

اتفق نادي الوكرة الرياضي مع مسؤولي شركة فيكتوريا للسفريات على تجهيز العديد من الفعاليات الرياضية لمنتسبي الشركة داخل ملاعب وصالات النادي.

وسيسمح النادي لمنتسبي الشركة باستغلال هذه المرافق حسب بعض الترتيبات في إطار جهود النادي لاستقطاب المجتمع من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

ومن المقرر أن يتم تحديد جدول خاص لهذه الفعاليات في فترات معينة فضلًا عن برنامج خاص للشركة في اليوم الرياضي للدولة خلال شهر فبراير المقبل.

================

مفاجآت بالجملة تنتظر جمهور الوكرة

وعد كريم محمد التونسي المدير التنفيذي لشركة فيكتوريا للسفريات بالعديد من المفاجآت للجمهور الوكراوي خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجاري.

وقال التونسي أن الشركة جهزت بالفعل لبعض هذه المفاجآت والتي سنعلن عنها تباعًا خلال منافسات الموسم وستكون بمثابة الحافز الأكبر لهذه الجماهير لحضور جميع مباريات الموج الأزرق في الدوري وفي كافة المسابقات المحلية.

مبادرات اجتماعية ورياضية وبيئية

تحظى شركة فيكتوريا للسفريات بسمعة طيبة داخل المجتمع القطري بسبب مصداقيتها في التعامل مع كافة عملائها ومن خلال مكاتبها المنتشرة في قطر.

وتنشط شركة فيكتوريا في الفعاليات المجتمعية من خلال إيمانها الراسخ بأهمية الرياضة ودورها الحيوي في تنمية الشباب، وبالتالي احتفلت أمس بإعلان الشراكة الاستراتيجية الجديدة وباعتبار “فيكتوريا للسفريات” أول راعي رئيسي للفريق الأول لكرة القدم لنادي الوكرة الرياضي.

هذا الدعم يأتي في ضوء الأداء المتميز الذي حققه الفريق في الفترات الأخيرة والتطور الملموس الذي شهده. ويأتي كجزء من مسيرة الشركة المستمرة في دعم المبادرات المجتمعية في قطر وتشجيع التميز الرياضي حيث ان  أن الدور الاجتماعي للشركة يمتد إلى أبعد من الأعمال التجارية، ويتضمن دعم المبادرات الاجتماعية والرياضية والبيئية.