فوز وكراوي جديد في كأس OOREDOO

واصل فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مسلسل انتصاراته في بطولة كأس OOREDOO، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق قطر بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة شهدت تفوقًا وكراويًا واضحًا على مجريات اللقاء وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد الأهداف الوكراوية الثلاثة.

ورغم السيطرة الوكراوية على الشوط الأول إلا أنه انتهى بالتعادل السلبي ليضاعف الموج الأزرق من هجماته في الشوط الثاني قبل أن يحرز أهدافه الثلاثة في آخر ربع ساعة.

الهدف الأول أحرزه أيوب عسال بالدقيقة 77 بعد ركنية رابح يحيى والتي هيأها ترنت ساينسبري لعسال أمام المرمى، بينما أحرز خالد منير الهدف الثاني في الدقيقة 89 بعد عرضية أيوب عسال والتي قابلها منير مباشرة داخل الشباك.

وترجم ترنت جهوده الكبيرة طوال اللقاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عندما قابل عرضية المجتهد رابح يحيى ووضع الكرة بالرأس داخل الشابك.

بهذه النتيجة رفع الموج الأزرق رصيده إلى ست نقاط وجدد آماله في التأهل إلى الدوري التالي في حين تجمد رصيد الملك القطراوي عند أربع نقاط.