عمومية الوكرة تشيد بنجاحات كافة الألعاب

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر نادي الوكرة الرياضي مساء اليوم السبت عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي وسط حضور كبير من الأعضاء لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالنادي خلال الموسم المنصرم وتحضيراتها للموسم الجديد.

وانطلقت فعاليات الاجتماع في تمام الساعة السادسة والنصف بمجرد اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور 24 عضواً دفعة واحدة من أصل 33 عضوًا  يحق لهم الحضور، وجاءت المناقشات هادئة ولم تستغرق أكثر من نصف ساعة.

وسيطر التفاؤل على فعاليات الجمعية العمومية في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققها فرق النادي في كافة الألعاب وعلى رأسها فريق كرة القدم الذي أنهى موسمه الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فضلًا عن منافسته بقوة على صدارة الجدول في الموسم الحالي.

وترأس السيد سلمان عبد الله عبد الغني نائب رئيس النادي الاجتماع الذي حضره عبد الهادي خميس المدير العام بالنادي، فضلًا عن ممثل وزارة الثقافة والرياضة، حيث ألقى نائب رئيس النادي كلمة ترحيبية بجميع الأعضاء الحضور مع شكرهم على الاهتمام بالتواجد في النادي وذلك بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي، قبل أن يُعطي الكلمة لعبد الهادي خميس لمناقشة بنود الاجتماع.

وبدأ المدير العام فعاليات الاجتماع من خلال البند الأول بالتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديدة واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2021/2022.

وتلى ذلك اعتماد الحساب الختامي قبل أن يتحدث مُدقق الحسابات عن التقارير المالية بالنادي خلال السنة المالية الأخيرة، واعتماد النظام الأساسي للنادي.

وثمن جميع الأعضاء خلال فعاليات الاجتماع الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الوكرة في الفترة الأخيرة والتي أثمرت عن العديد من النجاحات لكافة فر ق النادي، وأشاروا إلى أن وجود جميع هذه الفرق في دائرة الصدارة بكافة الألعاب أكبر دليل على تلك الجهود سواء من مجلس الإدارة أو من رؤساء الأجهزة المختلفة، فضلًا فضلًا عن روح الأسرة التي تحيط بالجميع سواء من اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية وكل منتسبي قلعة الموج الأزرق.

وحرص سلمان عبد الغني في ختام حديثه بالاجتماع على توجيه خالص الشكر باسم جميع أعضاء الجمعية العمومية إلى سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي مُعرباً عن أمنياته بأن يُحقق النادي كافة طموحات مُنتسبيه وجماهيره خلال الفترة المقبلة.