علي المري: نحن في أشد الحاجة لتحقيق بطولة

أكد على رحمه المري مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة أن تواجد الفرق الأربعة الأولى من دوري نجوم أكسبو في بطولة واحدة يعطي منافسة أكثر.

وقال المري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2024: كل الفرق تقدم مستويات متميزة وهذا يؤشر أن كل المباريات ستكون صعبة، وأتمنى أن نقدم أفضل مستوى وأداء.

وأضاف: الفريق الوكراوي لديه أهداف منذ الموسم الماضي وأؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح للوصول لهذه الأهداف.. مواجهة كأس قطر لها أسلوب وفكر خاص.

وتابع:  نحن في أشد الحاجة لتحقيق بطولة من أجل تتويج مجهوداتنا خلال الموسمين الماضيين، والمباراة ستكون متكافئة، والأكثر تركيزاً ورغبة ستكون حظوظه أكبر لتحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، نحتاج للتركيز وعمل كبير من أجل تحقيق ذلك.

وواصل حديثه قائلًا: سنخوض المباراة بكل تركيز لتحقيق غرضنا وهدفنا وهو التأهل للنهائي، وأعتقد أن وضع سيناريو واحد للمباراة سيكون أمراً صعباً خلال المواجهة التي ستكون قوية كما حدث في مبارياتنا في بطولة الدوري.

واختتم حديثه قائلًا: إدارة النادي تقدم كل الدعم للجهاز الفني وللاعبين، كما أن جمهور الوكرة دائماً مساند وداعم لنا، وأتمنى أن يحضروا بكثافة، ونعدهم بتقديم الأفضل خلال المباراة لتحقيق الفوز.