علي المري: شكرًا لإدارة النادي على الثقة الكبيرة

حرص علي رحمه المري مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة خلال تصريحاته قبل مواجهة الغرافة في الجولة 21 من بطولة الدوري على تقديم الشكر إلى إدارة النادي ممثلة في سعادة رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة على الثقة الكبيرة التي منحاها له باختياره مدربًا للفريق الأول معربًا عن أمنياته بأن يكون على قدر هذه الثقة ويقدم الإضافة المطلوبة للفريق.

وقال المري: هذا الاختيار تشريف وتكليف في الوقت نفسه وأؤكد بأن المهمة ليست سهلة ولكننا سنكون على قدر المسؤولية بإذن الله ونتمكن من مساعدة الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية بداية من لقاء الغرافة المقبل.

وأضاف: الفريق على أتم جاهزية لخوض مباراة الغرافة ورغم أنا لدينا بعض الغيابات المهمة بسبب الإيقافات إلا أن ثقتنا في بقية اللاعبين لا حدود لها، والحقيقة أن ما لمسته منهم خلال التدريبات في الأيام القليلة الماضية يدعو إلى التفاؤل والاطمئنان ويرفع من معدلات الثقة.

وحول طموحات الوكرة في الفترة المقبلة قال المري: لدينا ست نقاط متاحة في بطولة الدوري سنسعى جاهدين للحصول عليها لتحسين وضعيتنا في المربع الذهبي، كما أننا سنخوض بطولتي كأس قطر وكأس الأمير وسنسعى للمنافسة فيهما بكل قوة في ظل الصراع المشروع بين جميع الفرق.