علي المري: ركلات الترجيح ابتسمت للطرف الأفضل في اللقاء

أعرب علي رحمه المري مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه على حساب السد بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وتأهل الموج الأزرق إلى نهائي كأس قطر لأول مرة في تاريخه.

وقدم المري شكره إلى جميع لاعبي الفريق على الجهد الرائع الذي بذلوه طوال مجريات هذا اللقاء وقال أن الحظ ساندهم في ركلات الترجيح التي ابتسمت للوكرة في نهاية الأمر لأنه كان الطرف الأفضل في اللقاء الصعب.

وأضاف: دخلنا المباراة بصورة جيدة وفرضنا سيطرة واضحة على منطقة وسط الملعب وحاصرنا السد في وسط ملعبه وكثفنا هجماتنا من الجانبين ومن العمق ولكن السد نجح في إحراز الهدف الأول عكس سير مجريات المباراة تمامًا، وبعدها حاولنا العودة واستأنفنا نشاطنا في الوقت الذي اعتمد فيه السد على الهجمات المرتدة والتي ساعدته بعد ذلك في إحراز الهدف الثاني.

وتابع: حرصنا بين شوطي اللقاء على إعادة التركيز للاعبين حتى لا يصابوا بالإحباط وأكدنا لهم أنهم الأفضل كما أننا بدأنا رحلة إجراء التغييرات الأمر الذي ساعدنا في العودة بالهدف الأول ثم بالهدف الثاني ولولا سوء الحظ الذي صادفنا لنجحنا في إنهاء المباراة في وقتها الأصلي.

واختتم حديثه قائلًا: لا يسعني في هذا التوقيت إلا أن أتقدم بخالص الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس النادي على دعمه الكبير للفريق وإلى جهاز الكرة فضلًا بالطبع عن الجمهور الرائع الذي ساندنا طوال مجريات اللقاء وبقي محفزًا للفريق حتى عندما تأخرنا بهدفين.