علي المري: جاهزون للسد .. وكل فريق يعرف منافسه جيدًا

وصف علي رحمة المري مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مباراة الغد أمام السد في ربع نهائي بطولة كأس الأمير بالقوية والصعبة، معربًا عن أمنياته بنجاح الموج الأزرق في تخطي هذه العقبة.

وقال المري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: هذه هي المرة الرابعة التي نواجه فيها السد هذا الموسم ومن هنا تكمن الصعوبة لأن كل فريق يعرف منافسه جيدًا واتمنى ان نكون على أتم جاهزية خاصة واننا لعبنا أشواطا إضافية أمام معيذر وبذلنا مجهودا كبيرا قبل ثلاثة أيام فقط..

وأضاف: السد بطل الدوري ولديه طموح كبير في حصد المزيد من البطولات وما يزيد من صعوبة هذه المواجهة أن السد سيبحث عن الفوز علينا تحديدا بعد تفوقنا عليه في كأس قطر وهذه هي متعة الكرة والتنافس بين جميع الفرق.

وتطرق علي رحمه في حديثه إلى مستوى الفريق أمام معيذر قائلًا:  توقعت سيناريو مباراة معيذر خاصة وأن هذه المواجهة جاءت بعد الفوز ببطولة كأس قطر واللاعبون وصلوا لقمة الإجهاد البدني والذهني وكنت متحسبا لذلك ولكن الحمد لله اننا نجحنا في الفوز في النهاية وتأهلنا للدور ربع النهائي .

وعن المواجهة الخاصة بين اثنين من المدربين المواطنين قال على رحمه: لا أحب تصنيف المدربين كمواطنين من ناحية ومحترفين من ناحية أخرى، كلنا محترفون ولا أحب هذه النغمة وأرفض التصنيف على هذا الأساس وأطالب الجميع بأن نتوقف عن هذه النغمة فكلنا محترفون ونسعى للفوز وأتمنى أن يعرف الجميع ما اقصده كما انني ايضا لا أقصد التقليل أو التضخيم بقدر ما أقصد أننا  كلنا نعمل تحت غطاء واحد ولا مجال لتصنيفات أخرى.

وواصل حديثه قائلًا: الوقت ضيق ولا مجال للحديث عن التحضيرات واللاعبون في راحة والتدريبات خفيفة والجميع يعرف أن السد يحفظ الوكرة وفي المقابل نحن نعرف كل شئ عن السد وستلعب التفاصيل الصغيرة دورها في حسم نتيجة المباراة خاصة وأن مباراة الكأس تختلف كثيرا عن مباريات الدوري.

واختتم حديثه قائلًا: سهولة المباريات مع الفرق الكبيرة تكمن في عدم الحاجة لتجهيز اللاعبين نفسيا لكنها تكون صعبة على أرض الملعب واذا وضعنا في الاعتبار الحالة البدنية للاعبين ستزداد الصعوبة لكننا ايضا سنحاول أن نكون في الموعد وأن نكون مرشحين للفوز بالمباراة.