سلة الوكرة 3×3 تمثل قطر في الجولة العالمية بالفلبين

تغادر الدوحة في ساعة متأخرة من مساء غد الأربعاء بعثة فريقنا الأول لكرة السلة 3×3 متوجهة إلى العاصمة الفلبينية مانيلا استعدادًا للمشاركة في الجولة العالمية التي تستضيفها الفلبين خلال الفترة من 19 وحتى 21 مايو الجاري.

وتضم بعثة النواخذة علي عبد الرحمن المفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي والدكتور إيهاب جلال المدير الفني للفريق، فضلًا عن اللاعبين عرفان على سعيد ومبارك جاما ومحمد إيهاب وبراندون سبيرمان.

تجدر الإشارة إلى أن فريقنا يشارك في هذه البطولة العالمية بوصفه بطلًا للدوري القطري وذلك بعد أن توج باللقب الأخير موسم 2022/2023، عقب المستويات المتميزة التي قدمها الموج الأزرق على مدار الموسم.

ويمثل نادينا دولة قطر في هذه البطولة ويخوض المنافسات مع العديد من الأندية الكبرى على مستوى العالم من ألمانيا والفلبين واليابان والصين وصربيا ولاتفيا ومنغوليا.

وخاض الفريق الوكراوي لكرة السلة معسكرًا مغلقًا خلال الفترة الماضية استعدادًا للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير بحثًا عن الظهور بأفضل صورة ممكنة وتشريف كرة السلة القطرية في هذا المحفل العالمي.

وفي تصريحاته اليوم وعد علي عبد الرحمن المفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي ببذل أقصى الجهود الممكنة من أجل تحقيق الانتصارات ورفع إسم النادي بشكل خاص وكرة السلة القطرية بشكل عام في هذا التجمع الكبير.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب جلال المدير الفني للفريق الوكراوي: بعد أن توجنا جهودنا طوال الموسم بحصد لقب بطولة الدوري، نسعى جاهدين الآن للمنافسة بقوة على لقب الجولة العالمية رغم أننا ندرك صعوبة المنافسة في ظل مشاركة أفضل الأندية على مستوى العالم في هذه الرياضة الصعبة.