سعادة رئيس النادي: شكرًا لكل أفراد المنظومة الوكراوية

أكد سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة أن الإنجاز الذي تحقق قبل يومين بالفوز بلقب بطولة كأس قطر هو نتاج عمل وجهد ست سنوات كاملة، وأكد في الوقت نفسه شكره لكل أفراد المنظومة الوكراوية بداية من الجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه من مستوى ونتائج أسعدت جميع الوكراوية.

وأضاف سعادته: كانت لدينا حوافز كبيرة طوال الموسم لتحقيق إنجاز للفريق والحمد لله أننا نجحنا في تحقيق لقب كأس قطر والقادم سيكون أفضل بإذن الله.. واستغل هذه الفرصة وأطالب اللاعبين بالتركيز على تحقيق لقب كأس الأمير ونسيان التتويج بلقب كأس قطر في أقرب فرصة وغلق هذه الصفحة تمامًا بمجرد انتهاء الحفل حتى يبدأ من يوم الغد التحضير  القوي لافتتاح منافسات الفريق في أغلى البطولات.

وقدم سعادة رئيس النادي شكره إلى سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيس نادي الريان على تشريفه الاحتفال بلقب كأس قطر وقال أن هذه اللفتة الجميلة ليست غريبة على سعادة الشيخ القعقاع بن حمد، كما قدم شكره إلى سعادة جاسم بن راشد البوعينين رئيس اتحاد الكرة وإلى رموز النادي وجميع من حضر الاحتفال باللقب من اللاعبين السابقين في كافة الأندية والجماهير.”