سبع ميداليات ملونة تتوج الوكرة ببطولة اللجنة الاوليمبية

واصل فريق الكاراتيه بنادي الوكرة مسلسل تألقه في كافة البطولات وذلك بعد أن نجح في حصد المركز الأول بطولة اللجنة الاوليمبية القطرية للالعاب الشاطئية، عقب المشاركة المتميزة في البطولة والتي توجها بحصد سبع ميداليات ملونة عبارة عن ذهبية واحدة وثلاث فضيات ومثلها من البرونزيات.

وشهدت هذه البطولة مشاركة عشرة أندية ومراكز وهي – نادى الوكرة والنادى العربى ونادى قطر و النادى الاهلى ومركز اكس فكتر ومركز الميدالية الذهبية ومركز UMAI واكادمية قطر للكاراتيه ومركز icc.

وشارك فريق نادى الوكرة في هذه البطولة بعدد 11 لاعبًا ولاعبة وحصد ذهبيته الوحيدة عن طريق  اللاعبة اسماء تريسى  في الكاتا بنات للكبار، وجاءت الفضيات الثلاث عن طريق اللاعبة وعد سكرية “فضيه بنات كبار” واللاعبة مريم يونس “فضيه كاتا شابات” واللاعب محمد يونس  “فضية كاتا شباب”.

أما البرونزيات الثلاث فجاءت عن طريق اللاعب محمد ماجد “كاتا رجال” اللاعب عبداللطيف تريسى  “كاتا شباب” واللاعب يمان عثمان  “كاتا شباب”، وضم الجهاز الفني لفريق كاراتيه الوكرة المدرب أحمد فوزي صادق ومساعده مصباح محمد.

وفي تصريحاته اليوم للموقع الرسمي أعرب أحمد فوزي مدرب الفريق الوكراوي عن سعادته بهذا النجاح وقال أن جميع اللاعبين يستحقون كل عبارات الشكر على جهودهم الرائعة قبل وأثناء البطولة.

وأضاف: نهدي هذا النجاح إلى مجلس إدارة نادي الوكرة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني ونؤكد أن هذا التتويج ما هو إلا حلقة جديدة في سلسلة نجاحات كاراتيه الوكرة على كافة الأصعدة المحلية والعالمية.