دوري نجوم QNB – الأسبوع الثاني: الوكرة 1 – 0 الدحيل

حقق الوكرة الفوز بهدف دون رد على الدحيل في المباراة التي جرت بينهما على استاد المدينة التعليمية ضمن الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB مساء يوم الثلاثاء الموافق 8 سبتمبر 2020.

وعوّض الوكرة خسارته السابقة امام الأهلي وحصد أول ثلاث نقاط، فيما توقف رصيد الدحيل عند ثلاث نقاط.

خلال الشوط الأول نجح الوكرة في مباغتة الدحيل وسجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة “11 ” عن طريق محمد بن يطو الذي استغل كرة أعادها بالخطأ لويز مارتن وخطفها وتقدم بها ثم سددها قوية للمرمى.

هذا الهدف أوقف الاندفاعة التي كان عليها الدحيل بوقت مبكر من خلال الهجوم الذي تواجد فيها المعز علي ومحمد مونتاري مع صعود عبر الأطراف عن طريق الإيراني رامين رضائيان وسلطان البريك.

اعتمد الوكرة على الكرات المرتدة واللعب السريع من خلال بن يطو وعمر علي  وكرستيان سيبالوس، بعد ان نظم الدفاع الذي قاده اللاعب لوكاس ميندس، واحبط بعض المحاولات الخطرة التي كانت تنطلق صوب مرمى  سعود الخاطر حارس مرمى الوكرة .

رمى الدحيل بكل ثقله بالهجوم واستحوذ على الكرة في ساحة الوكرة الا انه افتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى ليخرج متأخراً بهدف في الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني لجأ مدرب الوكرة الى الانضباط والتنظيم الدفاعي وأشرك عبد الله المفتاح بدلا من عمر علي، فيما دفع الركراكي بإسماعيل محمد لزيادة الفعالية الهجومية، ومع ان الاستحواذ والسيطرة والتهديد كان للدحيل الا ان ما يحسب للوكرة أنه أخمد الخطر القادم صوب مرمى سعود الخاطر.

شدد الدحيل من ضغطه بالدقائق الأخيرة من أجل هدف التعادل ولاحت بعض الفرص، الا ان استبسال الوكرة دفاعيا فوت الفرصة عليه وحافظ على هدفه الثمين.