خوسيه مورسيا: شكرًا للاعبين على المجهود الرائع

حرص الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في بداية تصريحاته عقب نهاية لقاء الموج الأزرق مع أم صلال على توجيه الشكر إلى جميع لاعبي الفريق الوكراوي على الجهد الكبير الذي بذله الجميع خلال هذه المواجهة والذي توجوه بالفوز المستحق.

وقال مورسيا: الجهود الكبيرة لجميع اللاعبين ساعدتنا على تسجيل أفضلية واضحة على مجريات اللعب فضلًا عن التزامهم بكافة التعليمات التي قدمناها لهم قبل اللقاء.

وتابع: بدأنا المباراة بصورة طيبة وسيطرنا على وسط الملعب وشكلنا خطورة كبيرة على مرمى المنافس ولكن الفرص ضاعت تباعًا قبل أن نحرز أول أهدافنا في نهاية الشوط الأول.

وواصل حديثه قائلًا: لم تتغير الوضعية كثيرًا في بداية الشوط الثاني وواصلنا هجومنا الضاغط بحثًا عن زيادة الغلة التهديفية من أجل تأمين هذا الفوز المهم وبالفعل نجح محمد بن يطو في إضافة الهدف الثاني بعد مرور عشر دقائق من هذا الشوط.

واختتم تصريحاته: سعداء جدًا لأننا عززنا موقفنا في المربع الذهبي فضلًا عن أننا أكدنا رغبتنا في المنافسة على مركز أفضل من الرابع لأننا الآن قفزنا إلى المركز الثالث وسنواصل العمل في الجولات المقبلة من أجل المزيد من القفزات.