خوسيه مورسيا: سعادتي كبيرة بالفوز والمستوى

أكد الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة على سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الموج الأزرق على حساب الدحيل بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وقال مورسيا في تصريحاته عقب نهاية اللقاء: فرحتي كبيرة بالطبع لأن هذا الفوز جاء بعد معاناة كبيرة وتراجع في النتائج منذ العودة من التوقف الطويل، والأهم من كل ذلك أن هذا الفوز جاء مصاحبًا لمستوى متميز لجميع أعضاء الفريق خلال شوطي اللقاء.

وأضاف: رغم ارتكابنا لبعض الأخطاء في بداية المباراة واستقبالنا لهدف منتصف الشوط الأول إلا أننا نجحنا في استعادة زمام الأمور وفرضنا سيطرة واضحة على مجريات اللعب في الفترة المتبقية من عمر الشوط الأول.

وتابع: في الشوط الثاني واصلنا تفوقنا الواضح ونجحنا في إحراز هدف التعادل ولم نكتف بذلك بل واصلنا ضغطنا الهجومي حافظنا على أفضليتنا في منطقة وسط الملعب ولم نيأس حتى نهاية المباراة وبالتالي نجحنا في إحراز هدف الفوز المستحق في الوقت القاتل.

واختتم مورسيا حديثه قائلًا: نهدي هذا الفوز المهم للجمهور الوكراوي وأشكر الجمهور الذي حرص على حضور المباراة في أرض الملعب من أجل تشجيع الفريق ومساندته، ورغم سعادتنا بهذا الفوز إلا أن المباراة انتهت ويجب علينا أن نغلق هذه الصفحة سريعًا من أجل الاستعداد بأفضل صورة ممكنة للمباراة المقبلة التي نخوضها في الجولة رقم 18 من بطولة الدوري مساء السب المقبل.