خوسيه مورسيا: ثقتي كبيرة في لاعبي الوكرة

أعرب الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن الموج الأزرق من تخطي عقبة الريان في المباراة المقبلة التي تقام ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وقال مورسيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل تلك المواجهة: نسعى لحصد نقاط هذه المباراة ورغم اعترافي بصعوبة اللقاء إلا أن ثقتي كبيرة في لاعبي الوكرة وأدرك أنهم يملكون القدرة على تنفيذ كافة التعليمات من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف: نسينا المباراة الماضية التي تعرضنا فيها للخسارة أمام فريق المرخية وطوينا هذه الصفحة تمامًا من أجل التركيز في المباريات المقبلة بداية من لقاء الريان وذلك من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

وتابع: أول خطوات التحضير للقاء الريان جاءت من خلال نسيان الخسارة الماضية وركزنا في التدريبات على علاج الأخطاء التي ارتكبناها وذلك بعد أن خضنا عمليات الاستشفاء وأصبحنا على أتم جاهزية لخوض هذا اللقاء.

واختتم المدرب الإسباني حديثه في المؤتمر الصحفي بالإشارة إلى أنه لا يوجد غيابات في صفوف الفريق الوكراوي باستثناء حمدي فتحي الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية وبالتالي سيكون هو الغائب الوحيد في اللقاء المقبل.