خوسيه مورسيا: إهدار الفرص من أهم أسباب الخسارة

 

أعرب الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة عن حزنه الشديد بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق مساء اليوم أمام المرخية في الجولة 15 من بطولة دوري نجوم EXPO، وقال أن ضياع الفرص كان من أهم أسباب هذه الخسارة.

وقال مورسيا: دخلنا المباراة بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص التهديفية وفرضنا سيطرة واضحة على مجريات الشوط الأول وحاصرنا المنافس في وسط ملعبه، ورغم أننا أهدرنا العديد من الفرص في الدقائق الأولى إلا أننا نجحنا في إحراز هدف التقدم وكنا نملك القدرة على قتل المباراة في شوطها الأول لولا استمرار مسلسل الفرص الضائعة.

وأضاف: في الشوط الثاني تغير الحال وتراجع الفريق بشكل غريب الأمر الذي أعطى الفرصة لفريق المرخية في التقدم ونجح لاعبوه في إدراك التعادل من كرة ثابتة، وحاولنا إظهار ردة فعل قوية بعدها ولكننا لم ننجح في تحقيق هذا الهدف وكان الفريق المنافس على موعد مع الهدف الثاني الذي زاد من صعوبة موقفنا في هذه المباراة.

وتابع: الخسارة واردة دائمًا وعلينا إغلاق صفحة هذه الخسارة سريعًا حتى نتمكن من الاستعداد للمباراة المقبلة بأفضل صورة ممكنة وحتى نتمكن من استعادة ذاكرة الانتصارات.