خوسيه مورسيا: إصرار اللاعبين سبب الفوز العريض

وصف الإسباني خوسيه مورسيا مدرب فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة الفوز العريض الذي حققه الموج الأزرق على حساب الملك القطراوي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة دوري نجوم إكسبو بالفوز المستحق وقال أن الوكرة سجل أفضلية مطلقة وواضحة على مجريات اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته.

وقال مورسيا: المباراة بدأت بسيطرة ميدانية واضحة وفرص بالجملة أمام مرمى قطر ولكن هذه الفرص ضاعت تباعًا وبقيت النتيجة متعادلة حتى نجح الفريق المنافس في إحراز هدف عكس مجريات اللقاء تمامًا وبعدها واصلنا هجومنا المكثف ولكننا لم نتمكن من هز الشباك خلال الشوط الأول.

وأضاف: مع انطلاقة الشوط الثاني واصلنا تفوقنا الميداني ومارسنا ضغطًا مكثفًا على المنافس وأجبرناه على ارتكاب الأخطاء حتى أدركنا التعادل ثم أضفنا الهدف الثاني وبات واضحًا رغبة لاعبينا في حسم نقاط المواجهة بأكبر عدد من الأهداف تحسبًا لتقلبات كرة القدم في الدقائق الأخيرة.

وواصل حديثه قائلًا: سعدت كثيرًا بإصرار اللاعبين على مواصلة الضغط الهجومي رغم التقدم بفارق هدف ثم هدفين ثم ثلاثة أهداف وهذا يعكس حجم القيمة الفنية التي يملكها فريق الوكرة والرغبة الكبيرة لدى جميع أعضاء الفريق في مواصلة مسلسل الانتصارات بحثًا عن إنهاء الدوري في أفضل المراكز الممكنة.