ختام مبهر لمهرجان “صيفنا وكراوي”

شهد الحفل الختامي لفعاليات النشاط الصيفي لنادي الوكرة الرياضي للعام ٢٠٢٣  والذي أقيم تحت شعار “صيفنا وكراوي” حضورًا كبيرًا من المشاركين في المهرجان وأولياء الأمور الذي تفاعلوا بدورهم مع تفاصيل اليوم الأخير.

وأسدل الستار على النشاط الصيفي هذا العام بعد أن امتد على مدار شهرين كاملين بداية من  شهر يونيو وحتى الأيام الأولى من شهر اغسطس الجاري.

وتخلل النشاط هذا العام العديد من الفعاليات والانشطة والزيارات والرحلات والمحاضرات المتنوعة التوعوية والتحفيزية والعديد من الالعاب الرياضية ككرة القدم والسلة وتمرينات اللياقة البدنية والالعاب القتالية التايكوندو والكاراتيه لما يقارب ٤٠٠ مشاركًا من خيرة شباب الوكرة والدوحة.

وكانت فعاليات “صيفنا وكراوي” عبارة عن ملحمة رياضية توعوية مبهرة لنخبة من افضل المشرفين والمدربين، وتخللها العديد من الفقرات الممتعة كعرض الكاتا للكاراتيه والتايكوندو والعاب تعليمية متنوعة وفيديو شمل صور متنوعة للمشاركين وكلمة شكر من سعد خالد مقبل رئيس الجهاز الشبابي مع وعد بتقديم الافضل العام المقبل.

ومن جانبه أعرب أحمد حبيشي المشرف الشبابي بنادي الوكرة عن ارتياحه الشديد للمشهد الختامي للمهرجان وقال أن هذا المشهد يتناسب ويتناغم مع النجاحات الكبيرة التي تحققت طوال أيام المهرجان على مدار شهرين كاملين.

وتابع: أحب أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على النشاط من مشرفين ومدربين ومساعدين ومتطوعين أبناء الوكرة بالمزيد إن شاء الله في صيفنا وكراوي ٢٠٢٤.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الجوائز وتكريم الفائزين والتقاط الصور الجماعية في مشهد رياضي عائلي بإمتياز .