بعثة الموج الأزرق وصلت إلى تركيا

وصلت بعثة فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة إلى مدينة فنربخشة التركية لبدء فعاليات المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2021/2022 والذي بدأ رسميًا اليوم الأحد ويستمر حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

وكانت بعثة الفريق الوكراوي غادرت الدوحة في تمام الساعة العاشرة والربع من صباح اليوم قبل أن تحط رحالها في فندق الإقامة بمدينة فنربخشة والذي يحتضن البعثة الوكراوية طوال تلك الفترة.

ويترأس جاسم التميمي المدير الرياضي بنادي الوكرة بعثة الموج الأزرق والتي تضم 23 لاعبًا، فضلًا عن حسن القاضي مدير الفريق وخليفة أحمد الإداري، وأفراد الطاقم الفني والإداري وهم المدرب الأسباني بارتلومي ماركيز لوبيز ومساعدا المدرب علي رحمه المري ودييجو خوسيه أوريجويل و شافير بدريرو دلجادو ومدرب الحراس رضوان الصالحي وطبيب الفريق مختار شعبان و سيرجو بارتولومي محلل الأداء وأخصائيا العلاج الطبيعي  براهيم بوبكر و نونه ميجيل والمدلكان ابراهام باكيا وأندرسون لويز نتونس، على أن يلحق بالبعثة ثلاثة لاعبين آخرين خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ الموج الأزرق تدريباته اليومية على فترتين بداية من صباح الغد الإثنين استعدادًا لخوض سلسلة المباريات الودية التي اتفق الجهاز الإداري على خوضها والتي يصل عددها إلى أربع مباريات دفعة واحدة خلال تلك الفترة وذلك حتى يقف الجهاز الفني على حقيقة مستوى جميع لاعبيه.