الوكرة يهزم الشحانية ويتأهل لربع نهائي كأس الأمير

تأهل فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس سمو الأمير بعد فوزه المستحق على حساب فريق الشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ختام منافسات دور الـ16، وذلك بعد المواجهة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وسجل الموج الأزرق أفضلية واضحة على مجريات اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته باستثناء بعض الفترات الشوط الثاني التي نشط خلالها فريق الشحانية من أجل تعديل النتيجة.

ولعب عمر علي وناصر اليزيدي وياسين عبد الله دور البطولة في تأهل الموج الأزرق بعد أن افتتح عمر علي النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 20 بعد عرضية جميلة من ياسين عبد الله قابلها عمر بالرأس قوية على يمين رجب حمزة حارس الشحانية.

وعاد نفس اللاعب وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 66 بنفس الطريقة بعد عرضية نموذجية من ناصر اليزيدي قابلها عمر بالرأس بطريقة رائعة على يمين رجب حزة.

وأكمل ناصر اليزيدي نفسه ثلاثية الموج الأزرق في الدقيقة 81 بعد أن تلقى التمريرة الطولية من ياسين عبد الله انفرد بعدها بالحارس ووضعها جميلة على يساره داخل شباك الشحانية.

وفي اللحظات الأخيرة نشط فريق الشحانية واحتسبت له ضربة جزاء أهدرها عبد الله حمد والذي عاد بعدها وأحرز هدف فريقه الوحيد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

بهذا الفوز العريض أكمل فريقنا الوكراوي الدور ربع النهائي لأغلى بطولات وضرب موعدًا مع فريق الريان في منافسات دور الثمانية.