الوكرة يهدر كل فرص الفوز أمام الأهلي

اكتفى فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة بنقطة التعادل في مباراته أمام الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم QNB، بعد أن انتهت المواجهة بدون أهداف.

ورغم الأفضلية الواضحة للوكرة خلال معظم مجريات هذا اللقاء الذي أقيم باستاد خليفة المونيدالي، وخاصة في الشوط الثاني إلا أن المهاجمين أهدروا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بضمان النقاط الثلاث والقفز خطوات جديدة في جدول الترتيب وعلى رأسها بالطبع ضربة الجزاء التي أهدرها الإيراني اوميد ابراهيمي في الشوط الثاني.

أحداث المباراة بدأت بحذر كبير من الجانبين وسيطر الحماس على أداء جميع اللاعبين وحضرت الندية بين النواخذة والعميد معظم مجريات الشوط الأول.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني وضحت رغبة الوكرة في الوصول إلى شباك الأهلي وشن العديد من الهجمات الخطرة ولكن التوفيق لم يحالف الفريق في هز الشباك.

وفي الدقيقة 50 حصل خالد منير على ضربة جزاء بعد الإعاقة التي تعرض لها من جاسم محمد عمر مدافع الأهلي وتصدى لها اوميد ووضعها في قدم الحارس، لتنهال بعدها الفرص السهلة من لاعبي الوكرة.

وأطلق خالد منير تسديدة رائعة في الدقيقة 57 أنقذها حارس الأهلي ببراعة ثم أهدر محمد عماد عياش في الدقيقة 62 فرصة سهلة بعد انفراد صريح ولكنه لعب الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة، ونفس الحال بالنسبة لمحمد بن يطو الذي فشل في التعامل مع عرضية إسماعيل محمود في الدقيقة 85 ولعب الكرة بجوار القائم رغم انفراده تمامًا بالمرمى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع.