الوكرة يقتحم المربع بالدفع “الرباعي”  

حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة فوزًا مثيرًا وعريضًا على حساب فريق الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الخامس التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم.

وواصل الموج الأزرق مسلسل انتصاراته وسجل فوزه الثاني على التوالي، وأجبر الدحيل على قبول الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم.

ورفع الموج الأزرق رصيده إلى 11 نقطة وقفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الدحيل عند 15 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف السد المتصدر برصيد 18 نقطة.

المباراة التي أقيمت على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة شهدت أفضلية نسبية للنواخذة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق حيث تقدم معز علي للدحيل في الدقيقة 29 وتعادل للوكرة جيلسينتو دالا في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني فرض الوكرة سيطرة كاسحة على مجريات اللعب وتلاعب لاعبوه بنجوم الدحيل وصنعوا العديد من الفرص التهديفية المؤكدة ولكنهم أحرزوا منها ثلاثة فقط عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة 61 ودالا في الدقيقة 69 وحازم أحمد شحاته في الدقيقة 88، حيث جاءت جميع الأهداف بطريقة جميلة وملعوبة.

وبخلاف هذه الأهداف سنحت للوكرة العديد من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية ولكنها ضاعت تباعًا من محمد بن يطو ودالا وبقية اللاعبين الذين تلاعبوا بدفاعات الدحيل.