الوكرة يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب السيلية

حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة فوزًا رائعًا على السيلية بنتيجة 2/1 في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة السابعة عشر من بطولة دوري نجوم QNB، على ملعب حمد بن خليفة.

وقدم نجوم الموج الأزرق مستويات أكثر من رائعة خلال مجريات اللقاء  سواء في الشوط الأول الذي تقدم فيه النواخذة بهدفين عن طريق جيلسون دالا في الدقيقة 33 ومحمد بن يطو في الدقيقة 35 ولكن مع نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ضربة جزاء للسيلية أحرز منها هدف تقليص الفارق بعد طرد مدافعنا محمد عماد عياش ، وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة بسبب تألق جميع لاعبينا وكان الوكرة قريبًا من إحراز الهدف الثالث لولا ضربة الجزاء التي أهدرها محمد بن يطو في الدقيقة 78

وامتلك الوكرة زمام اللعب في منطقة وسط الملعب منذ البداية وتحرك محمد بن يطو وجيلسون دالا وخالد منير وحازم شحاته بعرض الملعب أمام مرمى السيلية الأمر الذي أربك دفاعاته بشكل واضح.

ونجح الوكرة في ترجمة أفضليته خلال النصف الثاني من زمن هذا الشوط بالهدف الجميل الذي أحرزه الأنجولي جيلسون دالا في الدقيقة 33 بعد عرضية نموذجية من أوميد إبراهيمي خلف دفاع السيلة ليستقبلها دالا بيسراه على يسار كلود أمين.

وقبل أن يستفيق لاعبو السيلية من صدمة الهدف الأول باغتهم الجزائري محمد بن يطو بالهدف الثاني بعدها بدقيقتين فقط (35) بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ رامي فايز بطريقة رائعة بيمناه ثم أطلق قذيفة قوية بيسراه على يسار كلود أمين محرزًا ثاني أهداف الموج الأزرق في اللقاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط تلقى فريق الوكرة ضربتين موجعتين تمثلتا في احتساب ضربة جزاء على محمد عماد عياش مع تلقيه البطاقة الحمراء بعد الكرة المشتركة مع سيرجيو، وتصدى دريس فتوحي للعبة وأحرز منها الهدف الأول للسيلية في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الوكرة 2/1.

وكان الوكرة قريبًا في الدقيقة 78 من قتل المباراة بالهدف الثالث بعد ضربة الجزاء التي تحصل عليها بعد عرقلة رامي فايز لأوميد إبراهيمي ولكن كلود أمين نجح في التصدي للركلة التي سددها محمد بن يطو لتبقى النتيجة عند 2/1 حتى صافرة النهاية.

بهذه النتيجة عزز الوكرة موقفه في المربع الذهبي برصيد 31 نقطة، وتأزم موقف السيلية في المركز الأخير برصيد سبع نقاط.