الوكرة يخسر من نافباخور ويودع دوري أبطال آسيا

خسر فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة مباراته المهمة مساء اليوم أمام فريق نافباخور الأوزبكي بهدف نظيف، ضمن منافسات المرحلة الإقصائية المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا .

وودع الموج الأزرق البطولة مبكرًا بعد هذه المباراة التي أقيمت على استاد الجنوب المونديالي.

و شهدت المباراة تفوقًا وكراويًا واضحًا في الشوط الأول ضاعت خلاله العديد من الفرص التهديفية مع تفوق نسبي للفريق الأوزبكي في الشوط الثاني وخاصة بعد حالة الطرد التي تعرض لها خالد شراب لاعب الوكرة في الدقيقة 80 ورغم ذلك بقيت النتيجة على التعادل السلبي بين الفريقين حتى الشوط الإضافي الأول والذي نجح خلاله الفريق الأوزبكي في إحراز هدفه الوحيد بالدقيقة الثامنة من الشوط الإضافي الأول عن طريق اللاعب دونيور عبدو مانوبوف.

وضمت تشكيلة الوكرة في بداية اللقاء الحارس عمير السيد وأمامه لوكاس مينديز وترنت ساينسبري ومراد ناجي وحازم شحاته وحمدي فتحي وأحمد فاضل وأحمد عبد المقصود وجيلسون دالا وأيوب عسال ومحمد بن يطو.

وفي الشوط الأول أشرك المدرب خالد شراب بدلًا من حازم شحاتة وفي الشوط الثاني أشرك خالد منير ورابح يحيى ويوسف الخطيب وخالد محمد بدلًا من محمد بن يطو وأيوب عسال وأحمد فاضل ومراد ناجي.

وفي تصريحاته عقب نهاية اللقاء أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة أن الموج الأزرق قدم مردودًا طيبًا في معظم أوقات لقاء اليوم وأن لاعبيه بذلوا جهودًا هائلة خلال الأشواط الأربعة.

وقال: أهنئ فريق نافباخور أولًا على هذا الفوز وأؤكد أننا تحكمنا تمامًا في مجريات اللعب خلال الفترة الأولى من عمر اللقاء وصنعنا العديد من الفرص التهديفية المؤكدة، ولكن النتيجة حدثت عند ارتكاب أحد الأخطاء المؤثرة أمام مرمانا.

وتابع: أهنئ اللاعبين على هذا الجهد الكبير المبذول طوال مجريات هذا اللقاء، وأنا سعيد بما قدمه اللاعبون وخاصة في الشوط الأول ولكن الفريق تأثر أولًا بإصابة حازم شحاته وبعدها تأثر الفريق مرة ثانية بحالة الطرد التي تعرض لها لاعبنا خالد شراب في منتصف الشوط الثاني.

وأضاف: على الرغم من جاهزية الفريق المنافس إلا أن فريقنا تحكم في المباراة تمامًا حتى الدقيقة 15 من بداية الشوط الثاني بعدها الأفضلية بدأت تنتقل بشكل تدريجي لصالح الفريق المنافس وخاصة في ظل النقص العددي الذي عانينا منه.