الوكرة في أفضل حالة بهدفي بن يطو ودالا

نجح فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في العودة من ستاد الخور بالنقاط الثلاث بعد فوزه المستحق على الفرسان بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

هذا الفوز الأول للوكرة في بطولة الدوري قفز بالفريق إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط وأنهى به مسلسل سوء الحظ الذي طارده في الجولتين الأولى والثانية.

وسجل هدفي الوكرة المحترف الجزائري محمد بن يطو والأنجولي جيلسون دالا في الدقيقتين (25 و3+45)، فيما سجل الخور هدفه الوحيد بواسطة سعيد براهيمي في الدقيقة (90+4).

بداية اللقاء جاءت سريعة من جانب الفريقين، لرغبتهما في اقتناص أول انتصار في الدوري، وفي الدقيقة الثامنة اضطر مدربنا ماركيز لوبيز لإجراء أول التغييرات بخروج الظهير الأيمن مراد ناجي بداعي الإصابة ونزول محمد عماد عياش.

وشهدت الدقيقة 25 أول أهداف المباراة عندما أرسل البديل محمد عياش كرة عرضية جميلة قابلها المهاجم بن يطو بلمسة سحرية داخل شباك حارس الخور بابا جبريل معلنًا الهدف الأول للوكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أنقذ الحارس بابا جبريل مرماه من هدف محقق بعد تصديه لرأسية جميلة من خالد منير، وبعدها فاجأ المدافع البرازيلي للوكرة لوكاس مينديز الجميع بإرسال كرة سحرية من منتصف الملعب إلى زميله الأنجولي جيلسون دالا الذي انفرد بحارس الخور وأودعها بسهولة داخل المرمى ليطلق بعدها حكم المباراة معلنًا تقدم الوكرة بنتيجة 2-صفر مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لجأ لاعبونا إلى تهدئة الملعب لامتصاص حماس الفرسان والتصدي لرغبتهم في العودة بالنتيجة، واستمر المحاولات من الخور  حتى تمكن سعيد براهيمي من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الوقت الضائع عندما سدد كرة قوية على يسار سعود الخاطر لتنتهي المباراة بالفوز الوكراوي الثمين بهدفين مقابل هدف واحد.