النواخذة حققوا المطلوب في قلعة الجنوب

حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة فوزًا جديدًا ومثيرًا ومستحقًا على حساب الملك القطراوي بثلاثة نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نجوم QNB.

وسجل الموج الأزرق أفضلية نسبية على مجريات الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بالهدف الذي أحرزه مراد ناجي في الدقيقة 43 من هجمة مرتدة ومنظمة أنهاها محمد خالد بعرضية جميلة هيأها مراد ناجي لنفسه قبل أن يسدد في المرمى على يسار الحارس القطراوي محرزًا أول أهداف اللقاء.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني سجل النواخذة أفضلية واضحة وكاسحة على مجريات اللعب وحاصروا الفريق المنافس في وسط ملعبه ونجحوا في إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد خالد بعد تمريرة دالا في الدقيقة 48.

بعد هذا الهدف واصل الوكرة تفوقه الكبير وتعددت المحاولات الهجومية وتلاعب دالا بدفاعات المنافس وتحرك محمد بن يطو ومحمد خالد كثيرًا أمام مرمى قطر.

ورغم أن رتم المباراة هدأ كثيرًا في آخر ربع ساعة وذلك بعد أن اطمأن النواخذة كثيرًا على نتيجة المباراة، إلا أن دالا كان حاضرًا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعد أن استغل رأسية البديل إسماعيل محمود وانطلق بالكرة وراوغ بدر بانون ووضع الكرة داخل الشباك محرزًا الهدف الثالث للنواخذة لتنتهي المباراة بتحقيق المطلوب وبثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى عشر نقاط تصدر بها جدول الترتيب – قبل نهاية الجولة – بينما تجمد رصيد الفريق القطراوي عند أربع نقاط.