الموج الأزرق يهزم الريان ويستعيد الصدارة بكأس OOREDOO

استعاد فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة صدارة المجموعة الأولى ببطولة كأس OOREDOO، بعد فوزه المثير مساء اليوم على حساب فريق الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة.

هذه المواجهة التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر قدم خلالها النواخذة مستويات متميزة على مدار شوطيها وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد إحراز خمسة أهداف دفعة واحدة ووضح إصرار الفريق الوكراوي على حصد كل نقاط هذه المواجهة حتى اللحظات الأخيرة.

بهذه النتيجة عوض الوكرة خسارة الجولة الماضية أمام الشمال وحقق فوزه الثاني من أصل ثلاث مباريات ورفع رصيده إلى ست نقاط انفرد بها بصدارة المجموعة الأولى وبفارق نقطتين عن كل من الأهلي والشمال اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد أربع نقاط لكل منهما، بينما بقي الريان في المركز الخامس والأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وكان الفريق الوكراوي هو البادئ بالتسجيل عن طريق محمد بن يطو من ضربة جزاء في الدقيقة 25، ولكن فريق الريان نجح في إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق يوهان بولي.

ومع انطلاقة أحداث الشوط الثاني نجح الموج الأورق في إحراز هدفين متتاليين عن طريق سعود النصر في الدقيقة 56 وحازم أحمد في الدقيقة 67، ولكن الريان نجح أيضًا في تعديل النتيجة عندما أحرز له يوهان بولي هدفين متتاليين في الدقيقة 69 و76.

وفي الوقت الذي شعر فيه الجميع بأن التعادل الإيجابي سيفرض نفسه على مجريات اللقاء كان للجزائري محمد بن يطو رأيَا مغايرًا عندما نجح في الحصول على ضربة جزاء ترجمها بطريقة رائعة إلى الهدف الرابع لتنتهي المباراة المثيرة بفوز الموج الأزرق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.