الموج الأزرق يهزم الأهلي ويحافظ على صدارة مجموعته بكأس OOREDOO

نجح فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة في الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى لبطولة كأس OOREDOO، بعد فوزه المستحق على الأهلي بهدفين نظيفين في ختام منافسات الجولة الرابعة.

وتفوق النواخذة بشكل واضح على معظم مجريات اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في ملعب الخور حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف عمر علي في الدقيقة 12، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني الذي تمكن خلاله ياسين عبد الله من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى تسع نقاط منفردًا بصدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الأهلي عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز الثالث في الترتيب العام للمجموعة الأولى.

وبشكل عام المباراة شهدت صراعًا كبيرًا بين الفريقين في دقائقها الأولى حيث سعى كل فريق لفرض سيطرته على مجريات اللعب والاستحواذ على الكرة وإجبار المنافس على التراجع في وسط ملعبه وبالتالي تعددت الفرص التهديفية من الجانبين.

ولم ينتظر لاعبو الوكرة كثيرًا قبل أن يتمكنوا من زيارة شباك الأهلي حيث نجح عمر علي في استغلال واحدة من هجمات الموج الأزرق واستلم الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى يزن نعيم معلنة عن أول أهداف المبارة لصالح الوكرة في الدقيقة 12.

واستمر مسلسل الفرص الضائعة من الجانبين وخاصة من جانب فريق الوكرة الذي حاول لاعبوه استغلال المساحات خلف دفاعات العميد، وضاعت الفرص تباعًا والتي كان أسهلها وأغربها الانفراد الصريح من إسماعيل محمود بعد تمريرة صالح هلابي ثم إنفراد ياسين عبد الله وتألق حارس الأهلي في التصدي للكرتين لينتهي الشوط الأول بهدف وكراوي وحيد.

وشهدت الدقيقة 76 اللعبة الأجمل والأروع في اللقاء والتي تمكن خلالها ياسين عبد الله لفريد من إحراز الهدف الثاني بطريقة فريدة بعد أن انطلق بالكرة من وسط الملعب وراوغ أكثر من لاعب قبل أن ينفرد بالحارس ويضع الكرة جميلة من فوق رأسه محرزًا ثاني أهداف الوكرة.