الموج الأزرق يقص شريط الدوري بثلاثية رائعة

حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الوكرة فوزًا مهمًا ومستحقًا بثلاثية نظيفة على حساب معيذر في افتتاح منافسات بطولة دوري نجوم EXPO، وذلك بعد العرض الرائع الذي قدمه الموج الأزرق والذي توجه بحصد النقاط الثلاث.

المباراة التي أقيمت مساء اليوم في استاد الجنوب المونديالي شهدت تفوقًا وكراويًا واضحًا من خلال طريقة اللعب التي اعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز.

وضمت تشكيلة الوكرة التي بدأت اللقاء كل من عمير السيد وترنت ساينسبري ولوكاس مينديز ومراد ناجي وحازم شحاته وحمدي فتحي وأحمد عبد المقصود وأيوب عسال وعمر صلاح وجيلسون دالا ومحمد بن يطو.

ورغم التفوق الوكراوي الواضح منذ بداية اللقاء إلا أن الهدف الأول تأخر حتى الدقيقة 45 من الشوط الأول عندما انطلق دالا بالكرة من العمق وسدد الكرة قوية ارتدت من يد حارس معيذر لتجد محمد بن يطو المتابع والذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك.

بعد هذا الهدف بثلاث دقائق انطلق حازم شحاته بالكرة من الجبهة اليسرى ومرر عرضية جميلة لتجد أيوب عسال القادم من الخلف والذي سدد الكرة مباشرة وجميلة داخل الشباك محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدفين نظيفين.

مع انطلاقة أحداث الشوط الثاني واصل الموج الأزرق فرض سيطرته على مجريات اللقاء وصنع العديد من الفرص التهديفية أمام مرمى المنافس ولكنها ضاعت تباعًا حتى حانت الدقيقة 72 عندما نجح أيوب عسال في خطف الكرة من حارس معيذر ايفينالدو رودريجوس ووضع الكرة داخل الشباك محرزًا الهدف الثالث.

بعد هذا الهدف هدأ الملعب بعد أن اطمأن النواخذة على النتيجة وفقد المنافس فرصة العودة في اللقاء وبالتالي انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب واستمرت هذه الوضعية حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز الموج الأزرق بثلاثة أهداف نظيفة.