الشيخ خليفة بن حسن: شكرًا لأعضاء الفريق الوكراوي على هذا الموسم الاستثنائي

أعرب سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة عن رضاه التام عن المستوى الذي قدمه الفريق الوكراوي في لقاء اليوم أمام السد بشكل خاص وما قدمه طوال منافسات هذا الموسم بشكل عام مشيرًا إلى أن الفريق قدم موسمًا استثنائيًا بشهادة جميع المتابعين.

وبدأ سعادة رئيس النادي تصريحاته للموقع الرسمي بتقديم خالص تهانيه إلى أسرة نادي السد على الفوز الذي حققه الفريق السداوي وتأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس سمو الأمير.

وقال سعادته: الموج الأزرق قدم مباراة  قوية وكان قريبًا جدًا من إدراك التعادل على أقل تقدير وذلك بعد التفوق الميداني الواضح خلال مجريات اللقاء وخاصة في الشوط الثاني ولكن التوفيق لم يكن حليفًا للاعبين في إنهاء الفرص وهذا هو حال كرة القدم وندرك ذلك والمهم لدينا أن أحدًا من اللاعبين أو الجهاز الفني لم يدخر أي جهد ممكن طوال هذا الموسم.

وأضاف: مدربنا الشاب علي رحمه المري يستحق كل عبارات الشكر على ما قدمه للفريق خلال هذه الفترة الوجيزة ونجاحه في قيادة الفريق إلى منصة التتويج في بطولة كأس قطر فضلًا عن المستوى المتميز الذي يليق بإسم نادي الوكرة خلال لقاء اليوم أمام فريق بحجم الفريق السداوي، وبالتالي فإنه يستحق تحية خاصة مني ومن جميع منتسبي نادي الوكرة.

وواصل حديثه قائلًا: الشكر موصول أيضًا لجميع لاعبي الفريق الوكراوي دون أي استثناء سواء فيما يخص المحترفين أو المواطنين أو الكبار أو الشباب لأنهم جميعًا كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أقصى ما لديهم من جهد وعرق من أجل إسعاد الجمهور الوكراوي وإذا كان التوفيق تخلى عنهم في بعض الأوقات فهذا لا يعني أننا لا نقدر جهودهم الجبارة، فشكرًا لجميع أعضاء الفريق الوكراوي على هذا الموسم الاستثنائي وبإذن الله سيكون القادم أفضل.