الشيخ خليفة بن حسن: خطاب سمو الأمير أثلج صدور الرياضيين

الشيخ خليفة بن حسن: خطاب سمو الأمير أثلج صدور الرياضيين

أكد سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة أن خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في افتتاح دور الانعقاد العادي الخمسين لمجلس الشورى، يعكس رؤية قطر في الحاضر والمستقبل ويوضح تطلعاتها في كافة المجالات.

وقال رئيس نادي الوكرة: كعادة خطابات سموه دائمًا فإنها تأتي شاملة وتتطرق إلى كافة الأمور التي تشغل اهتمامات أبناء هذا الوطن الغالي في ظل حرصه على مصارحة المواطنين في كل القضايا على كافة الأصعدة.

وتابع: الشارع الرياضي نال نصيبه من هذه الكلمة الشاملة، عندما أشار سموه إلى اقتراب استضافة كأس العالم في بلادنا، مؤكدًا أن التحضيرات على مستوى البنية التحتية استكملت أو تكاد، وجميعنا متفق مع تفاصيل هذه الكلمة في أن هذه الاستضافة مثلما سرعت في إنجاز العديد من المشاريع التي نحتاجها أصلاً، فإنها أيضاً تتداخل مع مهام وتحديات اجتماعية وثقافية نواجهها كدولة حديثة متشابكة العلاقات.

وواصل رئيس نادي الوكرة حديثه قائلًا: جميع أبناء هذا الوطن الغالي يترقبون اليوم الذي نستضيف فيه نهائيات كأس العالم “قطر 2022” باعتبار أن هذه البطولة هي مناسبة كبرى ليس فقط لتعزيز مكانة الدولة عالمياً وتعزيز التواصل والتعاون بين الشعوب وإظهار طاقات قطر التنظيمية وبناها التحتية المتطورة وقدراتها على مستوى الأمن، مثلما ذكر سموه في الخطاب، وبالتالي فإن حديثه أثلج صدورنا جميعًا بسبب أهمية الحدث الذي نترقبه جميعًا ونتكاتف من أجل إخراجه بأفضل صورة ممكنة.

واختتم الشيخ خليفة بن حسن حديثه قائلًا: عندما تكون لدينا هذه القيادة الحكيمة فإن ثقتنا في النجاح تصبح لا حدود لها لأننا جميعًا نعيش في هذا الوطن الغالي على قلب رجل واحد ودائمًا نسعى إلى تحقيق هدف واحد وهو رفع إسم قطر عاليًا في كافة المحافل الرياضية والاقتصادية والسياسية والثقافية.