أوميد إبراهيمي: يجب علينا إظهار إمكانياتنا في الدوري

وصف الإيراني أوميد إبراهيمي محترف نادي الوكرة تحضيرات فريقه للمباراة المقبلة أمام الغرافة بالجيدة، وقال أن تجهيزات فريقه لمنافسات الموسم بشكل عام كانت متميزة في المعسكر الخارجي الذي شهد خوض العديد من المباريات الودية القوية.

وقال: لعبنا مباراتنا الأولى أمام فريق الدحيل وظهرنا بصورة طيبة و بالطبع لدينا مباريات عديدة في المستقبل تصل إلى 21 مباراة أخرى ليست سهلة بالطبع لكل الفرق ويجب علينا إظهار إمكانياتنا في الدوري لنحصل على نتيجة جيدة .

وأضاف: نحن نعلم وضعنا و نعلم أهمية بداية الموسم بشكل جيد، كل المباريات صعبة، في المباراة الأولى لعبنا أمام فريق كبير و أحد أفضل الأندية في الدوري و المباراة المقبلة أمام الغرافة ، أيضاً الغرافة لديه لاعبين جيدين، نحترمهم كثيراً، وسنذهب للملعب لنظهر إمكانياتنا و إلتزامنا مع الفريق، لديهم لاعبين جيدين في منتصف الملعب وسنقاتل للحصول على الثلاث نقاط .

وعن أبرز نقاط القوة في الغرافة قال أوميد: لاعبو الغرافة خططياً جيدون ونحن نعلم ذلك لأننا لعبنا أمامهم الموسم السابق وهم يلعبون يلعبون بشكل مميز ونحن نركز و نفكر فقط على فريقنا ومهمتنا و هدفنا هو تقديم الأفضل في الملعب كلاعبين ، مدربنا جهز كل شئ للفريق.