أحمد فاضل: تعاهدنا على بذل أقضى الجهود الممكنة

أكد أحمد فاضل لاعب فريق الوكرة أنه وكل اللاعبين على أتم الجاهزية من كاقة النواحي الفنية والنفسية لمباراة اليوم أمام الفريق الأوزبكي في المرحلة الإقصائية المؤهلة إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال فاضل : أعلم جيداً أن المباراة لن تكون سهلة لاسيما وأنها المباراة الأولى وستكون الأخيرة للفريق الخاسر بالبطولة الاسيوية وكل فريق يسعى للفوز ونحن من جانبنا جاهزون وسوف نجتهد لتقديم أفضل مالدينا من أجل تحقيق الفوز .

وتابع: مثل هذه المباريات تحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز وأعتقد أننا نملك الخبرات اللازمة لخوض مثل هذه المواجهات الصعبة، ونحن تعاهدنا كلاعبين على بذل أقصى الجهود الممكنة لإسعاد جماهير الوكرة التي تنتظر منا تحقيق الفوز، فضلاً عن مجلس الإدارة والجهازان الفني والإداري لم يقصروا معنا خلال الفترات الماضية بالدعم والتشجيع والمساندة.

وواصل حديثه قائلًا: أهمية هذه المباراة تكمن في أننا لم نشارك في دوري أبطال آسيا منذ 21 عامًا، كما أن تواجدنا في هذه البطولة هو نتيجة جهود كبيرة في العامين الأخيرين، وسندخل المباراة بقوة خاصة في ظل المباريات الجادة التي خضناها سواء في المعسكر أو في افتتاح الدوري.

وأضاف: تابعت بعض المقاطع للفريق الأوزبكي ولديه لاعبين متميزين في خط الوسط ونحن أيضًا لدينا لاعبين متميزين في خط الوسط لذلك سيكون الصراع قويًا خلال المباراة، وأؤكد أن المدرب أعطانا قاعدة عامة نسير عليها دائمًا وهي تتركز في ضرورة بذل أقصى الجهود الممكنة داخل أرض الملعب دون التركيز على الضغوط الخارجية.